مراقبون يكشفون عن السلاح الذي سيقضي به المغرب على البوليساريو في حالة اندلاع الحرب

الكشف عن سلاح مغربي فتاك “سيمحي” البوليزاريو في حالة اندلاع الحرب..!! تابع التفاصيل


مراقبون يكشفون عن السلاح الذي سيقضي به المغرب على البوليساريو في حالة اندلاع الحرب

استبعد مراقبون اندلاع حرب بين المغرب وجبهة البوليساريو في الوقت الراهب بسبب ادراك البوليساريو لحجم الترسانة العسكرية التي يتوفر عليها الجيش المغربي .

وأكدت المصادر ذاتها أن اندلاع حرب بين المغرب والبوليساريو يعني بالضرورة القضاء بشكل نهائي على شئ اسمه جبهة البوليساريو .

ويرى المراقبون أن المغرب يتوفر حاليا على آخر التكنولوجيا الحديثة في مجال التسليح حيث مكنت دولة روسيا الاتحادية المملكة المغربية من الحصول على غواصات جد متطورة، تنتمي إلى الجيل الرابع، بعد تأكيد ضمانات خليجية، أثناء توقيع اتفاق ثنائي، بشأن تبادل الحماية للمعلومات الواردة في خانة المجال الحربي والتكنولوجيا العسكرية، في صفقة جريئة لتزويد المغرب بأحدث ما أنتجته مصانع الأسلحة الروسية وأكثرها سرية، إشارة على غواصات “أمور- 1650″، على أن يتسلم المغرب دفعتها الأولى قبل شهر يونيو القادم.

كما أن بإمكان الغواصات المعينة من إطلاق ستة صواريخ دفعة واحدة على أهداف محددة في البحر أو البر من أنابيب “الطوربيد”، كما بإمكانها، استكشاف هذه الأهداف ولو من مسافة بعيدة، وذلك باستخدام “السونار” والأنظمة الإلكترونية الخاصة بذلك، كما بإمكانها التزود بمنصات صواريخ عمودية، وصواريخ “كروز” وكذا كسح الألغام البحرية، في كافة البحار والمحيطات، وحتى في المياه العميقة باستثناء المحيط المتجمد، كما بإمكانها تدمير الغواصات والسفن المعادية وحماية القواعد.

(المصدر: عبر)


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE