جريمة قتل داخل مقهى للشيشا بحي مولاي رشيد


صحيفة24:ح م

علمت صحيفة 24 من مصادرها ان نزاع وقع صبيحة يوم الاحد، داخل مقهى متخصص في استهلاك “الشيشة” بالمجموعة 6 بحي مولاي رشيد، بين الضحية المسمى قيد حياته (ا.خ)مزداد سنة 1990، وبين شخصان احدهما يعمل فيدور.

وحول تفاصيل الحادث اتصل أحد الاشخاص بشقيقه الضحية في حدود ساعة الثالثة صباحا، وطلب منه المبيت عنده كما عرض عليه  الذهاب سويا الى أحدى المقاهي وعند حضور الضحية ومحاولته دخول المقهى تم منعه من طرف المتهم الاول “فيدور” ليدخل معه في مشاذتت كلامية تطورت  إلى ىتبادل السب والشتم أدت الى تدخل شخص ثان بالاعتداء على الضحية وتوجيه له طعنة على مستوى الجبين فيما وجه له الاخر ضربة بواسطة نسل السكين على مستوى الراس.

وعلى اثر ذلك سقط الضحية مغمي عليه، ليتم نقله على وجه السرعة للمستشفى، حيت تم اشعار عناصر الدائرة الامنية بحي الصناعي لينتقل رئيسها رفقة عناصره للمستشفى. وتمت معاينة الضحية والطعنة التي تلقاها كما  توصلت عناصر الامن ايضا لهوية المتهمين وفي نفس اليوم دخل الضحية في غيبوبة ليلفظ انفاسه الاخيرة، زوال ذات اليوم، وتم اشعار عناصر الفرقة الجنائية بمولاي رشيد التي قامت باعتقال الجناة واحالتهم  على مصلحة الشرطة القضائية من اجل استكمال التحقيق

ولنا عودة للموضوع


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE