فعاليات بتمارة ترفع ارحل في وجه موح الرجدالي رئيس المجلس الجماعي…


مراد رحيوي

طالبت مجموعة من الفعاليات بمدينة تمارة برحيل رئيس المجلس الجماعي بتمارة موح الرجدالي ، احتجاجا على الحالة المتردية التي تعيشها المدينة منذ سنوات ، وذلك اثناء انعقاد دورة المجلس اليوم الاربعاء 07-فيراير الجاري .

المطالبة برحيل رئيس المجلس الجماعي لمدينة تمارة ، يأتي احتجاجا على مجموعة من القرارات الفاشلة للاغلبية المسيرة للمجلس في مقدمتها ترحيل سوق الجملة ، بالاضافة الى تملصه من مسؤوليته اتجاه ساكنة دور الصفيح التي تعيش ساكنتها مأساة جراء غياب أبسط شروط العيش الكريم ، وكذا جراء التساقطات المطرية التي سرقت النوم من اعينهم بسبب خوفهم من سقوط المنازل فوق رؤوسهم .

ورغم أن مدينة تمارة تتوفر على مجموعة من المميزات التي تخول لها تحقيق تقدم واقلاع تنموي ، إلا أن غياب الرؤى وتملص المجلس من مسؤولياته بمبررات رمي الجمرة في يد عمالة الصخيرات تمارة واتهامها بعرقلة المجلس وتوقيف مجموعة من المشاريع التنموية .
ومن جهة ، سجلت ساكنة تمارة في سجل المجلس مجموعة من القرارات والاخفاقات التي تعكس غياب استراتيجية حقيقية للنهوض بالمدينة ، وفي مقدمتها اضحوكة مهرجان تمارة ، وبناء مقر للمجلس ب 10مليار سنتيم ، الى جانب القرار الذي اثار ضجة احتجت عليه ساكنة دوار بناصر اثر حرمانها من الماء الصالح للشرب ، وكذلك احتجاجات حرمان بعض الجمعيات من منحة المجلس والمحاباة في منحها للمقربين والاتباع .

يشار ان حزب العدالة وتنمية يتوفر على برلمانيين ورئيسين مجلسين جماعيين لكن لم يحقق اي شئ للاقليم .


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE