درك الشلالات يعتقل بارون المخدرات رفقة شريكين له بالمحمدية…


حسن متعبد / صحيفة 24

على اثر معلومات توصلت بها عناصر الدرك الملكي بالشلالات نواحي المحمدية حول نشاط بارون مخدرات ، صادرة في حقه عدة برقيات بحث على الصعيد المحلي و الوطني من طرف الدرك الملكي والامن الوطني فقد تم ايقاف المعني بالأمر رفقة أحد معاونيه.

و حسب مصادر خاصة ، فقد تم توقيف البارون المسمى  م.ع. الملقب بـ”انوار “مزداد سنة1994 على متن سيارة من نوع بوجو 301 مكتراة من وكالة لكراء السيارات ، كما تمكنت عناصر الدرك الملكي من ايقاف شريك ثالث  وهو ايضا على متن سيارة مكترية ، بالإضافة لحجز كمية كبيرة من المخدرات. 

هذا و قد أكدت التحريات أن الموقوفين يعيشون حياة البدخ ، حيث يقومون بصرف مبالغ كبيرة بشكل يومي على الملاهي الليلية والفنادق المصنفة والسهرات الماجنة و الخمرية واستهلاك المخدرات القوية والسفريات داخل وخارج ارض الوطن ، كما أن أحد الموقوفين تقتصر مهمته في تأمين طريق البارون عندما يكون على متن سيارته ، حيث يوفر له كل المعلومات التي تبقيه بعيدا عن أعين رجال الدرك و الأمن الوطني.

و قد تم اشعار النيابة العامة التي امرت بوضع المتهميين تحت تدابير الحراسة النظرية وعند استكمال البحث والتحقيق معهم تمت احالتهم على المحكمة الابتدائية بالمحمدية من اجل تهم تتعلق  بالترويج والاتجار والمشاركة في المخدرات.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE