معطف محمد السادس يضفي جمالا وأناقة على شخصية الملك المتواضعة


لا تقتصر أناقة املك محمد السادس على ارتداء البذلة فحسب في الانشطة الرسمية،لكونه شخصا دو مكانة عالية في بلده المغرب،بل يخرج عن المألوف أحيانا ويظهر بلباس أكثر اناقة يتناسب مع شخصه المتواضع ومنصبه كملك.

وظهر الجالس على العرش في نشاط ملكي يوم الثلاثاء المنصرم،أشرف من خلاله اعطاء انطلاقة إعادة كورنيش عين الذياب،وهو يرتدي معطف أنيق وجميل يتناسب مع هيئته ومكانته،يبدو من خلال النظرة الاولى أنه لباس الفقراء،كيف لا وهو ملك الفقراء ومحبوب لدى شعبه الوفي بتواضعه وجوده وكرمه،لكن في الحقيقة هو من النوع الجيد من تصميم بيت الازياء البريطاني “Burberry” يبلغ ثمنه 23 ألف درهم.

 

المعطف الجميل والرائع،الذي أبهر رواد الشبكة العنكبوتية وسحر عيونهم للدقته في التصميم،يتميز بكونه واق من زخات المطر التي تبلل الداخل،ذو أزرار بسيطة جدا،مصنوع من صوف التويد ونقشه “Prince de Galles”،بحسب ما نشر من معلومات على موقع الماركة تتعلق بالمعطف.

ويتعتبر المعطف ابرلندي في الاصل،يعرف بنسيجه المحكم بقماش عازل ومتين،فيما تعرف الاكمام حرية في الحركة.

 وليست هذه المرة الاولى  يخرج فيها الملك محمد السادس بلباس أكثر اناقة على غرار الطرف العلوي من البذلة، التي يفضلها معطم الزعماء والحكام،إذ سبق له ارتداء في وقت سابق جلباب قصير،بأزرار معقودة على المستوى العنق، يزيد جماله من جمالية الملك في الاناقة والمظهر.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE