ترجمة عربية لخطاب ايفانكا ترمب خلقت موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي


صحيفة24/زكرياء الناسك

حصد شريط مترجم إلى اللغة العربية مقتطق من خطاب،ايفانكا ترمب،حولي خمسة مليون من المشاهدة بعدما تداوله نشطاء عرب على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وتطبيق الوات ساب.

مشاهدة الفيديو على النحو السريع لم يكن سببها أهمية خطاب افانكا بقدرما ما كان الهدف معرفة الترجمة العربية أسفل الشريط شبيهة بشريط الاخبار التلفزي،وتحدتث ابنة الرئيس الامريكي،دنلد ترمب عن عبقررية والدها حكنته في اتخاذ القرارات.

وذكرت الترجمة في شريط الفيديو أن إفانكا قالت”تفاجأت حينما عندما زرت المملكة العربية السعودية واكتشفت أن أبي ذكي بالمقارنو مع أمراء السعودية” مضيفة” التقيت بأناس مهووسين بالجنس وبجمال المرأة وجسمهما” أبرزت بحسب الترجمة العربية أن أحد الامراء قال لها” اطلبي ما تشائين فطلباتك مقضية جميلتي”مشيرة ان أباها حصل على كل ما يريد”.

وأضافت افانكا وفق الترجمة العربية أنه خلالها عودتها سألها ولدها هل قام أحد لمسك،فلو فعل احد ذلك لارسلت طائرات امريكية وحذفت المملكة العربية السعودية من خارطة العالم.

وأوضح متتبعون لشأن المحلي لامركيا أن الترجمة لا علاقة بالموضوع الخطاب الذي يعود في الى يوم 16 يونيو 2015 خلال عندما كان والدها يتأهب للترشيح للانتخابات الامريكية.

وخلقت الترجمة العربية موجهة من الغضب على الناشري المقطع المصور من لدى مستعملي مواقع التواصل الاجتماعي،معتبرين أن الغباوة استولت على عقول بعض العرب وباتوا يتداولون مقاطع فيديو بترجمة مفبركة دون فهم المضمون الاصلي اللغة الانجليزية.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE