القضاء الايطالي يدين طبيب نساء سرق بيوضات مهاجرة مغربية


قضت محكمة بميلانو الايطالية،صباح اليوم الخميس الجاري،بالسجن سبع سنوات نافذة وشهرين في حق طبيب سبعيني ووحرمانه من مزالة الطب طيلة خمس سنوات ونصف،على خلفية الاشتباه في تورطه بسرقة بويضات من مبيض مهاجرة مغربية تبلغ من العمر 26 عاما.

وتقدمت المهاجرة المغربية تحمل الجنسية الاسبانيةسنة 2016  بشكاية للقضاء الايطالي تتهم الطبيب المعروف سيفيرينو أنتيرينو،باستئصال مبيضها دون علمها وسرقة البويضات بعد اخضاعها لعملية جراحية بعيادته في ميلانو.

وجاء في شكاية المهاجرة المغربية أنها تعرضت لعملية استدراج من طرف الأخصائي الإيطالي الذي عرض عليها الاشتغال معه كممرضة في عيادته الخاصة بميلانو، إلا أنها اكتشفت خضوعها لعملية تخصيب المبيض دون علمها و إرغامها على استئصال البويضات دون رضاها بعد أن اخبرها الدكتور الإيطالي أن مبيضها سينفجر إن لم يتم استئصال البويضات، وأن أنتينوري هدّدها بالتصفية الجسدية إن قامت بالتبليغ عنه، تضيف ذات المهاجرة المغربية في شكايتها.

وكان سيفيرينو أنتينوري، الملقب ب”الطبيب المولد للجدات” كونه يقوم بتوليد نساء تجاوزن سن الستين من عمرهن، قبل ذلك قد اشتهر بعملياته التي سمحت لنساء انقطعت عندهن الدورة الشهرية بالإنجاب. حيث قام بمساعدة إيطالية في الثالثة والستين على إنجاب طفل سنة 2004، وادعى أنتينوري سنة 2009 أنه نجح في استنساخ ثلاثة أطفال في العالم، من دون تقديم مزيد من التفاصيل.

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE