المورال طلع للبوليس ديال اكادير:الحموشي يفعلها وينهي مهام مسؤول أمني شغل ربع قرن بهذا المنصب الحساس


 اصبح واضحا وبشكل جلي كل يوم ان سياسة عبداللطيف الحموشي لا تعرف الاستثناء في معاقبة كل المقصرين والمخالفين المشتغلين بسلك الشرطة مما أثر بالإيجاب وبشكل مباشرعلى نفسية العديد من الأطر والعناصر الأمنية المتشوقة منذ سنين لمثل هذه القرارات الصارمة التي من شأنها ان تعيد الثقة للمواطن قبل المنتمين للمديرية العامة للأمن الوطني.
فبعد عقوبات وإطاحات متثالية طالت عدة رؤوس امنية باكثر من جهة ومنطقة بالمغرب، لازال مسلسل الاعفاءات متواصل بولاية امن أكادير بعد زلزال مدوي افضى أمس السبت لإعفاء رئيس مفوضية المطار الذي عمر بنفس المنصب لأزيد من 25 سنة كانت كافية لتداول هذا الأمر باستغراب بين الكل ولسنوات طويلة. 
هذا وقد جاءت الخطوة بعد تحريات لجان مركزية فتحت منذ ايام قليلة بحثا مفصلا ومعمقا افضى لإعفاء المسؤول المذكور من مهامه، وتوجيه إنذار له، مع الأمر بتنقيله إلى مدينة الرشيدية دون مهام.
وقد اكدت تقارير اعلامية ان المديرية العامة قامت ايضا بإعفاء نائبه وتنقليله مع إنذاره إلى سيدي قاسم، بالإضافة إلى تنقيل عنصرين أمنيين آخرين إلى “كراج” ولاية أمن أكادير.
فهذا ي انتظار ان تتم نفس الخطوة ببعض مناصب المسؤولية التي عمر بها البعض لأزيد من عقد من الزمن ،والتسريع بملأ بعض المناصب الشاغرة بأكادير منذ أشهر عديدة على رأسها منصب والي الأمن ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية. 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE