الفريق العسكري يوقف زحف انتصارات الرجاء


صحيفة24/زكرياء الناسك

خرج فريق الرجاء البيضاوي منهزما بهدفين لواحد، في لقاءه أمام الجيش الملكي،على أرضية ملعب الامير مولاي عبد الله بالرباط،برسم الجولة 17 من الدوي الاحترافي لاتصالات المغرب،خلال المباراة التي أقيمت عصر يوم الاحد.

دخل الفريق العسكري متحمسا للانتصار مستغلا عامل الارض والجمهور،وضغط بقوة على مرمى الحارس أنس الزنيتي بقوة الذي صد كراة عديدة قبل أن ينهزم في الدقيقة 18 ويتمكن الاعب محمد كمال من تسجيل هدف السبق للعسكريين في حدود مستغلا خطا في الدفاع.

مباشرة بعد تسجيل الهدف حاول فريق الرجاء البيضاوي تدارك الموفق وتسجيل هدف التعادل في أسرع وقت،وهو  ما تحقق أربعة دقائق فقط من تسجيل الهدف،تمكن عبد العظيم خضروف من تعديل النتيجة في الدقيقة 22 من عمر الشوط الاول،بعد مجهود فردي كبير من الاعب المتألق زكرياء حدراف. 

وأتيحت لابناء خوان كارلوس جاريدو فرصة تسجيل الهدف الثاني،بعد محاول تسلل زكرياء حدراف الذي أجبر المدافع العسكري على إسقاطه في مربع العلميات،بيد ان المهاجم محسن ياجور ضيع فرصة التقدم على رفاقه.

هدر الفرصة الثمينة من جانب الرجاء انقلبت رأسا على عقب في دقيقة 41 من عمر الشوط الاول،بعدما حصل أصحاب الارض على ضربة خطأ قربة من مربع عمليات أنس الزنيتي،ترجها بطريقة احترافية الاعب المهدي برحمة الى هدف الفوز.

وضيع الفريقين خلال الجولة الاولى فرصة عديدة للتهديف،بسبب سوء الحظ قلة التركيز لاسيما من جانب الرجاء البيضاوي،الذي اهدر فرصتين سانحتين للتسجي بواسطة عبد الاله حافيظي،ومحسن ياجور.

الجولة الثانية لم تأتي بالجديد،رغم محاولة الفريق الزائر تعديل النتيجة والعودة في المباراة،غير أن سوء الحظ كان عكس التيا بعد خلق العديد من الفرص من طرف الاعبين عبد الاله الحافيظي،وزكرياء حدراف،بينما قاب قوسين أو أدنى من تسجيل أهدف أخرى من طرف الفريق العسكري.

 

جيش النتيجة المرسومة في الدولة والاولى والتي انتهت بها المباراة المثيرة،مكنت الملك من احتلال المركز الرابع برصيد 28 نقطة،فيما تجمد رصيد الرجاء البيضاوي ب 31 نقطة في الصف الاول.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE