ثلاثيني يصيب مهاجرة مغربية بكسر في ساقيها رفضت تلبية رغباته الجنسية


وضعت النيابة العامة بميدنة ميلانو مهاجرا مغربيا، 32 سنة، تحت الحراسة النظرية إثر تسببه في إصابة شابة مغربية، 24 سنة، بكسر مزدوج في إحدى ساقيها، بعدما رفضت الإمتثال لرغابته الجنسية.

وحسب موقع “ميلانو توداي” الإخباري التحريات الاولية كشفت أن الشابين المغربيين تعرفا عن بعضهما البعض على مواقع الإتصال الإجتماعي وبعد أيام قليلة قام المعتدي باستضافة ابنة بلده في بيته الواقع بحي “كورفيطو” الشعبي رفقة إحدى صديقاتها لقضاء اليل معه، وفي الصباح بينما كانت الشابة المغربية تستعد للمغادرة انقض عليها المتهم وحاول إرغامها على ممارسة الجنس معه، مما جعلها تولي هاربة رفقة صديقتها إلى الخارج.

ولم تتوقف محاولة الثلاثيني المغربي بالإعتداء على ابنة بلده بداخل بيته فقط بل طاردها خارجه وبعدما لحق بها قام برفسها وركلها بطريقة عنيفة تسبب لها في كسر مزدوج في إحدى ساقيها إضافة إلى إصابتها بكدمات مختلفة بمعظم مناطق جسمها، من قبل أن يتركها مرمية على الأرض ويعود إلى بيته بكل هدوء.

الضحية قامت بنفسها بالإتصال بمصالح الأمن لتقدم بلاغا بما حصل لها، حيث هرعت وحدة أمنية لنجدتها وطلب الإسعاف لها حيث تم نقلها إلى المستشفى، بينما تم إيداع المعتدي سجن سان فيتوري بميلانو.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE