10 أورو تتسبب في المؤبد لمهاجر مغربي بإطاليا


تورط مهاجر مغربي في قتل ثلاثيني إيطالي على خلفية شجار نشب بين المتنازعين بسبب مبلغ 10 أورو، حوالي (10 دراهم مغربية)،في مارس من العام الماضي.

واوقفت الشرطة الايطالية الجاني في منطقة عبور مطار بولونيا الدولي، يومين فقط بعد إقدامه على الجريمة عندما كان يحاول الهروب إلى المغرب.

وادان القضان الايطالي بمحكمة مدينة براطو،صياح أمس الاربعاء، المهاجر البالغ من العمر 30 عاما بالسجن مدى الحياة عقابا له على جريمة القتل الذي راح ضحتها مواطن إيطالي.

وأدى عدم تعاون الجاني المغربي مع المحققين ومحاولته إنكار جريمة القتل العمد بادعائه أن القتل جاء إثر مشاجرة بين الإثنين بسبب دين رفض الضحية أداءه مقابل حصوله على جرعات الكوكايين ابتاعها من المهاجر المغربي، إلا أن تشريح الجثة كذب ادعاء الجاني باعتبار أن الضحية لم يكن يتعاطى أي نوع من المخدرات، وهو ما جعل المحكمة ترفض أي نوع من تخفيف الحكم لصالح المهاجر المغربي وتدينه بالعقوبة الأقصى بحرمانه من الحرية مدى الحياة.

وعكس ما حاول ادعاءه الجاني المغربي فإن التحريات كشفت وتم التأكد منه بواسطة كاميرات المراقبة فإن الضحية “ليوناردو لوكاتشو”،38 سنة، الذي كان يشتغل حارسا ليليا بأحد فنادق المدينة كان متجها لعمله قبل أن يباغته المهاجر المغربي المعروف بسوابقه العدلية، محاولا سلبه حقيبته الصغيرة، وبعدما قام بمقاومة المعتدي تلقى ضربة في عنقه بواسطة قطعة زجاجية ليخر أرضا ويقوم الجاني المغربي بالسطو على حقيبته التي قال المحققون أنها لم يكن بها سوى بعض الأغراض الشخصية البسيطة كبعض المناديل الورقية و10 يورو وهاتف عادي.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE