نور الدين عيوش يثير الجدل مجددا ويطالب الحكومة بإدراج مناهج لا أخلاقية وتعليمها للاطفال


قدم نور الدين عيوش،عضو المجلس الاعلى للتربية والتكوين، مقترحا للحكومة يطالب فيه وزير التربية والتكوين العالي بإدراج الحرية الجنسية في المناهج التربوية الموجهة للاطفال داخل المؤسسات التعليمية بسلك الابتدائي.

وحسب ما أفادت به يومية “الاخبار”، فقد دافع عيوش في مقابلة مع موقع إلكتروني على حرية تدريس الانتفاح على الاديان وحرية المعتقد،وكذلك عن حرية التصرف في الجسد بالمدارس،فضلا عن تعليم الاطفال كيفية التصرف في الجسد والحرية الجنسية.وذلك حتى لا نبقى متخلفين حسب تعبيره.

وأضاف المصدر الاعلامي، أن عيون طالب أيضا وزير العدل والحريات بتعديل مضامين القوانين التي تفرض قيودا على ممارسة هذه الحريات،مقترحا تعديل الدستور لتوضيح الحريات الفردية وحرية المعتقد،بحكم انها لاتتعارض مع الدين الاسلامي في حديثه قائلا”إن الدين الاسلامي منفتح ولا يتعارض مع هذه المطالب”.،مبرزا أحرية الجسد تهم الانسان ولا دخل للدين فيها.

وتطرق عيوش للحديث عن العلاقات المثلية بين الرجال المعروفة باللواط والنساء المشهورة بالسحاق،أن هذه العلاقات تدخل في الملك الخاص للجسد ومن حق الانسان أن يتصرف في جسده كيف يشاء ولا حق للدولة التتدخل في حرية الافراد.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE