فيديو يدين الامن في مقتل أحد مشجعي الرجاء


نشر مشجعي فريق الرجاء البيضاوي،شريط فيديو على صفحات فايسبوكية يدين أفراد من قوات الامن بزيها الرسمي ترمي جماهير الرجاء بكراسي المدرجات.

ويظهر الفيديو عنصرا من أفراد القوات المساعدة،يلقي بكرسي على مشجع أصابه في رأسه بجروح أدت إلى غيبوبته إضطر معها إلى نطق الشهادة على مايبدو بحسب الفيديو أنه احس بنهايته بسبب الضربة القوية التي باغتته.

ويظهر الفيديو المصور بعدسات الجماهير الرجاوية، عناصر من القوات العمومية تستخدم الرشق بالكراسي على الجمهاهير التي ذهبت الى مراكش لمساندة فريقها أمام الكوكب المراكشي،في حين أكد فايسبوكيين أن عنصر من الامن اخذ المبادرة في القيام بالشغب قبل ان يرد مجموعة من الشباب على هجماته،ليجد مساعدة زملائه في قصف المتفرجين بالكراسي.

وتحول الملعب الكبير لمراكش الى ساحة للمعركة بين المشجعين وقوات حفظ النظام التي من شأنها الحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين،بسبب الشغب التي من المواطنين الى الامنيين يغزوه سلاح الكراسي.

ونقل المصابين إلى مستشفى ابن الطفيل لتلقي العلاجات الازمة كما توضح الصور في الاسفل،بينما سيتم تكليف محاميين للمؤازة الجماهير الرجاوية المعتقلة على خلفية أعمال شغب الملاعب.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE