جديد أعمال كمال الطالياني الفنية


كشف فنان الاغنية الشعبية وفن العيطة،كمال الطالياني، أنه استقل في عمله الفني عن زميله في الفن فتاح المسناوي،بعد مدة دامت حوالي 25 عام من العمل المشترك في العطاء في الاغنية الشعبية.

وأضاف الطالياني في تصريحه لصحيفة24، ان الانفصال كان بطريقة ودية وفنية وكل واحد شق طريقه في البحث عن النجاح،مبرزا ان الظروف تدفع كل فنان الى رؤية أفضل نحو الامام يصلح لمساره الفني.

ولم يخفي الطالياني كونه يستطيع العمل وحيدا دون ما الحاجة إلى شريك، بعد تجربة العمل الثنائي رفقة صديق الفن فتاح المسناوي الذي انفصل عنه قبل خمسة أشهر،كان أخر عمل جمع بينهما مهرجان الصيف الماضي،مؤكدا أنه يعمل لوحده، قائلا”الحمد لله انا خدام على راسي وفي الفايسبوك را كيشوف لي خدام ولي مخدامش”

وأبرز فنان الاغنية الشعبية،أنه ليس لديه مشكل مع الفنانين، وباستطاعته التفاهم مع أي فنان في عمل فني جمعهم في سهرة او حفل موسيقي،كما يمكنه العمل وحيدا كونه عازف كمان وبمقدوره العمل منفردا دون عمل مشترك.

وعن جديد اعماله الفنية،أكد إبن الحي المحمدي،أنه بصدد إعداد أغنية رائعة عن الام بعنوان”كديرا الميما”،مذكرا بدور الام في الحياة،لان الجمهور يميل إلى الاغاني عن الام،وبخصوص فن العطية أكد انه مهووس بنوعية هذاالفن الشعبي وهي في الدم بحسب تعبير الطالياني.

وتحدث كمال الطالياني في مجمل حديثه عن عروضه الفنية،حيث سيقوم بأداء سهرة شعبية مائة بالمائة للجالية المغربية المقيمة بفرنسا،يوم 31 مارس القادم،كما سيشارك في مهرجانات وحفلات فنية في المستقبل بالدار البيضاء.

ويذكر أن الفنان الشعبي،كمال الطالياني  مقيم بفرنسا،من موليد 1972 بالحي المحمدي بالدار البيضاء،بدأ مشواره الفني في سن مبكرة لم يتجاوز 14 سنة،وهو مغني وملحن وعازف كمان،من رواد الاغنية الشعبية الذين أتقنوا فن العيطة والمراساوية والحوزية.

ويتم تسجيل الاغاني الاغنية الجديدة عن الام بأستوديهاتEdition mogador digitel .


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE