متهم مغربي يخلق استنفارا امنيا وسط محكمة إيطالية بعد محاولة سرقة مسدس شرطي


استعمل مهاجر مغربي متابع في قضية قضائية باطاليا أسلوب اللعب على الاعصاب،ووجه كلمة قوية إلى الشرطي المكلف بمراقبته وهو ما جعله يقط أرضا مغشيا عليه من فقدان الوعي.

وحاول المتهم الاستلاء على سلاح الموظف الامني،غير أن ثلاثة من رجال الشرطة أحكموا السطيرة عليه وصفدو بيديه وسط المحكمة بمدينة ميلانو.

وخلق الحادث استفارا امنيا داخل قاعة الحكم بعد الهستيريا التي ظهر بها المهاجر الموقوف بسبب رغبته الملحة في السيطرة على السلاح الوظيفي،والذي من المحتمل كاد يحدث به جريمة جديدة تنضاف الى جريمته الاولى المتابع فيها.

وكان الشرطي يقود المتهم المغربي في جلسة يوم أمس الثلاثاء،الى مكان الجلوس للاستماع إليه في القضية المتابه فيها قضائيا،قبل أن يتسفزه بكلمة قوية وصادمة لم يتمالم معها الشرطي نفسه وسقط على الارض مغما عليه.

وأورد موقع إلكتروني أخبار محلي،ان المغربي كانت له نية السطرة على السلاح القاتل ومهاجمة هيئة الحكم لكنه فشل في محاولته.

 

ونحج رجال الشرطة بقاعة الحكم من إحكام القبضة الموقوف،وأخراجه من المحكمة حيث جرى إعادته الى السجن لتقديمه من جديد امام يهئة الحكم بتهمة إضافية.بينما نقل الشرطي في مستشفى ميلانو لتقلي الاسعافات الضرورية.

وكان المهاجر المغربي متابعاً في قضية تتعلق بالمتاجرة في مخدر الكوكايين، وتم تقديمه للحسم في متابعته في حالة سراح أو في حالة اعتقال.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE