أمال بركة مغربية من عشاق الموضة والفقطان نموج النجاج لشبان الجالية المقيمين في إسبانيا


تشق الشابة المغربية المقيمة بالديار الاسبانية،أمال بركة،طريقها بثباث خطوة خطوة نحو النجاح في عالم الموضة وعرض الازياء بإبراز الفقطان المغربي في المحافل الفنية،إذ تعكس جمال الشابات المغربيات بذوقهن الرفيع سواء باللبسا العصري أو التقليدي.

إختارت أمال حب الموضة نظير حبها للجمال وميولها إلى عالم الازياء، التي تسعى من خلالها التعريف بوطنها المغرب ليكون فخورا بها في المحافل الدولية لفن الموضة.

عشقها للالوان والاثواب،دفعها إلى الانطلاقة في مجال الاناقة واللباس في سن مبكرة، وتتمنى  صعود سلم النجومية والوصول إلى القمة حاملة بين أيديها فخر العلم المغربي،لتبدو متميزة على أقرانها بحسب تصريحات الشابة المغربية لاحدى المنابر المحلية المهتمة بأخبار الجالية.

تحمل أمال بين تطلعاتها المستقبلية رسالة نبيلة أساسها،أن يعم الحب والسلام في العالم وقطع جذور الجوع والفقر اللذان ينهشان أغلب الطبقات الفقيرة.

و درست النجمة المغربية  الموضة والتصميم باسبانيا، فتكونت اكاديميا كأول خطوة لها في هذا المجال الذي اختارته عن حب وقناعة، كما شاركت بعروض ازياء في اكبر منصات اسبانيا، وارتدت تصاميم اهم المصممين هناك.

تعشق أمال القفطان المغربي وقدمته في مناسبات عديدة الى جانب عروض الملابس العصرية، ورغم مغادرتها لبلادها في سن مبكرة ، فإنها تسعى للعودة برأس مرفوع بعد أن تصير ايقونة عالمية، في الازياء والتمثيل، خصوصا وانها كانت بطلة عدد من الفيديو كليبات لعدد لا بأس به من المغنين المغاربة الشباب.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE