إيطالية تدخل خطيبها السجن بسبب مقتل مهاجر مغربي


دخلت شابة إيطالية على خط جريمة قتل خطبيها الاربعيني لمهاجر مغربي،وبلغت عنه الشرطة بعد شهر من التحريات والبحث عن خيط يوصل إلى الجاني الحقيقي.

وكانت الشرطة الايطالية ،ليلة الخميس 25 يناير الماضي،قد عثرت على جثة مقطعة إلى أشلاء  شمال ميلانو تعود إلى المهاجر المغربي،البالغ من 27 عاما،مقيم في إيطاليا منذ مدة ليست قصير بدون موجب قانوني.

وصرحت خطيبة الجاني للمحققين التي كانت حلقة صول رجال الشرطة الى المشتبه فيه،أن ضمريها أنبها ولم تستطع التكتم عن جريمة قتل بشعة راحة ضحيتها المهاجر المغربي وقررت التلبيغ عن زوجها المستقبلي.

وحسب ما أفادت به  خطيبة الجاني فإن الاخير قام بطعن العشريني المغربي إلى حد الموت، بعدما سلمه جرعة من مخدرات الكوكايين ليعود بعد ذلك إلى بيته ويقوم بغسل أداة الجريمة والتي هي عبارة عن سكين مطبخ المنزل، معترفا لها أنه قتل أحد المغاربة وأنه يرغب في قتل جميع “ماروكيني” بحسب تعبير ذات المتحدثة التي قامت بالإبلاغ عنه بعدما شعرت أنها لن تستطيع أن تتحمل عبئ جريمة قتل وفق ما صرحت به لعناصر الأمن.

للإشارة فإن عناصر الأمن كانت قد أوقفت “إيفان ألبييرو” Ivan Albiero بمقر سكنه ببلدة “ألغيرو” بنواحي مدينة كومو يوم الجمعة الماضي، ويحاول المحققون التوصل إلى الأسباب الحقيقية الواقفة وراء قتله للمهاجر المغربي علاقتها بتصريحات خطيبته بعزمه بقتل جميع المغاربة خاصة وأن المحققين عثروا مع المهاجر المغربي على كميات مهمة من المخدرات و 1200 يورو نقدا كان بإمكان الجاني السطو عليها لو كانت الجريمة بغرض السرقة فقط.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE