بالصورة : بعد مرور ستة أيام على غرقه ، حملة فيسبوكية تطالب مصالح الوقاية المدنية بالعثور على جثة شاب لفظ أنفاسه الأخيرة بشاطئ الهرهورة


رحيوي مراد
أطلقت مجموعة من الفعاليات بمدينة تمارة حملة فيسبوكية جديدة من خلال نداء ’’ ألو الوقاية المدنية ’’ ، وذلك لمطالبة مصالح الوقاية المدنية باتخاذ الإجراءات اللازمة للعثور على جثة شاب يبلغ من العمر 24 سنة ، لفظ أنفاسه الأخيرة بشاطئ الهرهورة أثناء إنقاذه لشخص أخر كاد ان يبتلعه البحر.
وحسب مصادر مقربة من أسرة الهالك ، فإن حالة مأساوية تعيشها بسبب فشل مصالح الوقاية المدنية في العثور على جثته بعد مرور ستة أيام من الحادث المأساوي الذي خلف حزنا كبيرا في صفوف أصدقاء وجيران عائلته بحي النصر تمارة .
وأوضحت المصادر أن الهالك جازف بحياته من أجل إنقاذ صياد فقد توازنه وانزلق في البحر بسبب موجة خاطفة ، الأمر الذي اضطر شاب يدعى قيد حياته يوسف إلى مساعدته وإنقاذه بعد تمسكه بحبل ، فيما شاءت الأقدار أن يلفظ الشاب أنفاسه الأخيرة في البحر بسبب موجة غادرة باغتته وسحبته إلى قعر البحر .
يذكر أن أصدقاء الهالك وأسرته انتقدوا التدخل المحتشم للوقاية المدنية التي لم تستطع العثور على جثة الشاب التي قضت ستة أيام داخل البحر…


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE