حصري…اعتقال مدير ثانوية الأندلس بتمارة بعد ثلاث شكايات متعلقة بالتحرش الجنسي بقاصرات


محمد بكاس:

اعتقلت عناصر الضابطة القضائية بتمارة يوم أمس الثلاثاء مدير ثانوية الأندلس و ذلك جراء ثلاث شكايات  وضعت ضده موجهة من طرف أولياء أمور تلاميذ يتهمونه من خلالها بالتحرش بأبنائهم.

و لعل الشكاية التي أفاضت الكأس تلك التي وجهتها سيدة الى وكيل الملك بابتدائية تمارة خلال الشهر المنصرم ،  حيث أشارت خلالها لتحرش المدير المتهم بابنتها القاصر داخل مكتب الإدارة الشيء الذي سبب لها أزمة نفسية حادة فقدت من خلالها الرغبة في اتمام الدراسة.

و في سياق ذي صلة ، فقد أكدت مصادر خاصة لصحيفة 24 ، إلى أن مدير ثانوية الأندلس سبق أن وضعت ضده شكايات مماثلة ابان عمله بمدينة الدارالبيضاء دون أن يأخد جزاءه ، مما حدى بأخ احدى المتحرش بهن لتوجيه ضربة بواسطة آلة حادة لوجهه أسفرت عن إصابته بجرح غائر.

و حسب ذات المصادر فإن المدير المتحرش ذائم التبجح ببعض الجهات التي تحميه حسب وصفه و التي كانت سببا في نقله من مدينة الدار البيضاء صوب مدينة تمارة ، كما أن سلوكاته المريبة لم يسلم منها حتى بعض الأساتذة و الذين لم يقووا على تسجيل شكايات ضده لأسباب مجهولة.

جدير بالذكر أن المدير المذكور كان ذائم التردد على الثانوية خارج أوقات العمل ، حيث كان يقتني قنينات خمر و يحرص على احتساءها رفقة بعض أصدقاءه ، في انتهاك صارخ لحرمة المؤسسات التعليمية و التربوية.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE