ملقتى ربيع الطفولة والشباب ينظم يوما تحسيسيا للسلامة الطرقية


نظم فرع مولاي رشيد لجمعية ملقتى ربيع الطفولة والشباب  بشراكة مع جمعية الاعمال الخيرية مولاي رشيد سيدي عثمان،يوما تحسيسيا بمناسبة اليوم العالمي للسلامة الطرقية لفائدة الاطفال النزلاء بالمؤسسة الاجتماعية.

وافتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها دعوات ناشد فيها الاطفال العلي القدير بتعجيل الشفاء لملك البلاد محمد السادس على إثر العملة الاخيرة التي اجراها بالديار الفرنسية،وتخللت هذا اليوم التحسيسي فقرات وأنشطة لتوعية الاطفال بخطورة الطريق التي يروح ضحتها  الراجلين أكثر من السائقين خاصة اولائك غير المحترمين لقوانين السير ويقطعون الطرقات دون أخذ بعين الاعتبار ممر الراجلين.

وعرف اللقاء مشاركة أحد رجال الامن الذي قدم عروض توعوية للاطفال لاخذ الحيطة والحذر من أجل اجتياز الطريق مؤكدا على احترام إشارات المرور،والانتباه يمينا ويسارا قبل قطع الطريق لفتادي الاذى والضرر للاطفال مستعملي الطريق خاصة  عند الخروج من المدرسة،حيث يكون الازدحام أمام أبواب المدارس التي غالبا ما تكون واجهتها امام الشارع الرئيسي.

وفي كلمته شكر عبد الهادي وارث، رئيس فرع مولاي رشيد ملتقى الطفولة والشباب،كل من شرطة السلامة الطرقية،ومدير جمعية الاعمال الخيرية مولاي رشيد سيد عثمان،جميع الاعضاء الذي سهرة على انجاح الملتقى التوعوي.

صحيفة24:زكرياء الناسك


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE