ماركة عالمية فرنسية الأصل تقدم لزبنائها منتوجات صحية


(keeping fight) ماركة عالمية فرنسية الأصل تقدم لزبنائها منتوجات صحية متينة مستخدمة من مواد تصنيع الملابس بمعايير مركزة وهده الماركة التي ترمز إلى “ظلية الملاكم” يعني قوة منوتجها وتصميمها وجودتها وأثبتت حضورها في الأسواق الدولية وأستطاعت تقديم منتوجاتها في صور مقبولة وجدابة بخصوص في صفوف الناشئة وأصحاب الموضة. قليلون هم من يعرفون أن الماركة الفرنسية كيبين فايت keeping Fight تم تأسيسها سنة 2013 من قبل شاب مغربي طموح اسمه جمال الرشيدي، يعمل جاهدا على نقش اسمه في عالم الموضة والأزياء.
جمال هو ابن المنطقة الشرقية وتحديدا هو وَجدي الأصل ومستقر بالديار الفرنسية، بحسب المقربين منه فهو يتمتع بشخصية عالية وقدرة فائقة على بصم إبداعات تتبوؤه النجاح تلو الآخر.
وبالإضافة إلى شغفه الجارف بعالم الموضة وإبداعات مجال الأزياء، فإن بداخل جمال هناك الإنسان المرهف الأحاسيس وكما يقول السيد جمال الرشيدي با شعار في( الحياة كل شئ جاهز لا شئ يخصنا الشي أكثر أهمية هو أن يكون لديك قلب كبير في هدا العالم بالنسبة للعيش و المساعدة لا شئ أكثر جمالا).
وبالرجوع على اسم الماركة( keeping Fight ) التجارية والتي تعني “ظلية الملاكم”، وهو ذاك الغطاء الذي يدخل به الملاكم على الحلبة قبل أي نزال، بحيث استوحى خبراء الماركة الفكرة من لعبة رياضية ليوحوا باستمرار فكرة مواصلة القتال/الإبداع للوصول إلى ما يرغب به المرء من تحقيق ذاته، بل والذهاب إلى أبعد من ذلك بحيث يستفيد الآخرون مما قد يتوصل به هذا المبدع المقاتل، تماما كما هو الشأن بالنسبة للمبدعين في مجالات التعليم والصحة والثقافة والموسيقى


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE