متولي يعتذر لرونار و لقجع و يؤكد أن كلامه فهم بشكل مغلوط…


متابعة:

قدم محسن متولي، لاعب الريان القطري، إعتذاره للناخب الوطني هيرفي رونارد ثم الى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  عقب تصريحه المثير للجدل لأحد الصحف القطرية  والذي شكك من خلاله في نزاهة مدرب المنتخب الوطني ولاعبي “الأسود”.

ونشر لاعب الرجاء الرياضي سابقا، اليوم الجمعة، إعتذارا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” مؤكدا  إحترامه وتقديره للجماهير المغربية ولجميع وسائل الإعلام المختلفة بعد الجدل الذي صاحب تصريحاته الأخيرة .

وأوضح متولي أن أخلاقه ولا شيمه تسمح له توجيه إتهامات لمؤسسة محترمة من حجم جامعة الكرة ولا لمدرب أسعد الملايين من المغاربة عبر العالم وحقق الحلم الذي طال إنتظاره.

وتابع  متولي ” الصحافي المصري الذي أجريت معه الحوار، أحترمه وأثق فيه، المشكل الذي وقع هو سوء فهم للدارجة المغربية ولما أقصده بكلمة مكافآة وأشياء أخرى جاءت في الحوار ولو كنت أرغب في توجيه الإتهامات لوجهتها إلى مدربين قبل رونار عندما كنت في أوج عطائي مع الرجاء وساهمت في تشريف كرة القدم الوطنية في كأس العالم للأندية” .

وأضاف  متولي “نشرت هذا التوضيح لوضع حدا لكل ما يقال وينشر حول تصريحاتي، ولأن الإعتذار من شيم الرجال، أنا أعتذر لكل من اعتبرت تصريحاتي مسيئة له، أعتذر للجامعة وللمدرب رونار وللزملاء في المنتخب وأقول لهم : حتى ولو لم أكن معكم في مستودع الملابس وفي أرضية الملعب، فسأكون حاضرا معكم في المدرجات أساندكم لأنني أثق في قدرتكم على تشريفنا في المونديال”


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE