الجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية فرع طنجة تستنكر تصرفات أحد المصورين الرياضيين…


استنكرت الجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية فرع طنجة ما سموه الممارسات التعسفية و الغير مهنية الصادرة عن أحد المصورين الرياضيين.

و حسب البيان الاستنكاري و الذي تتوفر صخيفة 24 على نسخة منه ، فإن مصور صحفي معروف بإسم “حسن “يقوم بالتضييق على باقي زملائه و يعتلي عليهم و يدعي معرفة كل صغيرة و كبيرة أينما حل و ارتحل.

و قد شجب نفس البيان” السلوك اللا إعلامي ولا رياضي” الذي طال بعض الزملاء المصورين الصحفيين المنضوون تحت لواء فرع طنجة للجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية، وذلك أثناء قيامهم بواجبهم لتغطية وقائع مباراة فريقي الجيش الملكي واتحاد طنجة التي جرت أطوارها أول أمس الأحد بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط .

و قد أضاف نفس البيان أن هذا السلوك الوقح والإستفزازي وصل ذروته خلال أمس الإثنين ، عندما أقدم المدعو “محسن” على نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص بالفيسبوك، وهي صور التقطها خلسة لزملائنا من أجل التشهير بهم بعبارات غير صحيحة ليحط من قيمتهم المهنية، وهذا أمر يعتبر نوعا من التعدي على حقوق زملائه في المهنة، غرضه في ذلك تحقيرهم وتركيعهم والتضييق عليهم بوسائل وأساليب قمعية، وغاية في الهمجية والوحشية.

هذا و قد تم التأكيد أن الجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية فرع طنجة لن تقف  مكتوفة الأيدي أمام ماتم تسميته  “هضم حقوق الزملاء المصورين الصحفيين”، داعيين الجهات المسؤولة والوصية لمناقشة هذه الإنتهاكات والتجاوزات المفضوحة والأفعال اللا مهنية،مع إمكانية اللجوء للقضاء إن لزم الأمر.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE