الناظور : توقيف شخص هشم رأس صديقه بشاقور بسبب “جوان”…


متابعة:

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالعروي التابعة لسرية زايو، أمس السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 عاما، يشتبه في ارتكابه لجريمة قتل في حق غريمه البالغ من العمر حوالي 53 عاما.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن هويتها، أن المعني بالأمر جرى إيقافه داخل ضيعة فلاحية في منطقة حاسي بركان الواقعة ضواحي الناظور.

وكشفت، انه عثر في حوزة المشتبه فيه على مجموعة من الأسلحة البيضاء، وكمية من المخدرات القوية، مشيرة إلى انه لم يبدي أي مقاومة أثناء توقيفه.

وكان الشخص الموقوف، قد وجه ضربات قوية للهالك على مستوى الرأس بواسطة ساطور في منطقة فرخانة المحاذية لمدينة مليلية المغربية المحتلة، بعد أن نشب بينهما خلاف حول سيجارة محشوة بمخدر “الشيرا”، إذ مباشرة بعد ارتكابه للفعل الجرمي، أطلق سيقانه للريح وفر نحو وجهة غير معلومة، تاركا الهالك غارقا في بركة من الدماء.

وقادت الأبحاث التي باشرتها مصالح الدرك الملكي على مستوى إقليم الناظور، إلى تحديد هوية الفاعل، من خلال أخذها تصريحات لمجموعة من المواطنين، خاصة احد الأشخاص الذي تكلف بنقل الهالك إلى المستشفى الحسني بالناظور على متن سيارته الخاصة.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان الهالك لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى الإقليمي بالناظور، متأثرا بجروحه، نظرا لقوات الضربات التي تلقاها على مستوى الرأس.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من اجل المنسوب إليه.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE