صادم…سيدة مغربية تتعرض إلى اختطاف وتعذيب على يد خطبيها الجزار (فيديو)


تحكي سيدة مغربية من “تانسيفت” تفاصيل قصة كاملة لاحداث إختطاف ترتب عنه ضرب مبرح وتعذي شبيه بقصة الانقتام في التي تعودها مشاههدتها في أفلام الهوليود.

الضحية المسماة”ح.أ” وثقت شريط الفيديو الدموع تغالب عيونها من قوسة الاعتداء الذي تعرضت له من طرف شخص وثقت به وتمنته زوجا لها إذ تقول أنها خطيبة “عمر الجزاز” والجميع على علم بذلك،لكنه اعترض وهاجمها “بكليموجين”،وذهب بها غلى مكان بعيد عن الانظار،على متن سيارته،وعذبها بالضرب المتواصل من الساعة السابعة مساءا إلى الخامسة صباحا،وهو ما يكشفه الشريط من آثار التعذيب البادية على جسدها،قبل أن يطلق سراحها في الصباح ويستمر في تهديدها.

وتظهر المعتدى عليها من خلال الفيديو في وضعية إجتماعية مزرية بجانب والدتها التي تعاني من شلل كلي،مطالبة  المجتع بمساعدتها في علاجها الجسدي والنفسي،لاسيما بعدما خذلها من وثقت فيه.

والمثير في القصة أن الضحية لم تجد من يحميها ويساعدها على وضع شكاية في الموضوع رغم تهديدها الجاني لها.

وتزايدت مشاهد العنف ضد النساء الموثقة بالفيديو ضد النساء في الاونة الاخيرة،حركت أخر هذه الجرائم التي وقعت ببوشان بنجرير البرلمان المغربي الذي وضع قوانين تقضي إخصاء الجراحي للمعتدين على النساء خاصة الاعتداء الجنسي،كلنه يبقى حبيس القبة في إنتظار تطبيقه للحد من ظاهرة العنف على العنصر النسوي

صحيفة24:زكرياء الناسك


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE