فيديو إباحي على تطبيق “الوات ساب” يقود مواطنة مغربية إلى المحاكمة بأمركيا


وجدت عشرينية مغربية نفسها في مأزق بإحدى مطارات الولايات المتحدة الامريكية،جراء تفتيش هاتفها النقال والعثور على فيديدو جنسي إيباحي،أثناء تفيتيش امتعها خلال عودتها من عطلة سياحية قضتها في أمريكا.

مصادر مقربة من الام المغربية لطفلين،صرحت لصحيفة 24 أن الشرطة اعتقلت الموقوفة البالغة من العمر 25 عاما،على هامش عمل روتيني يقضي بتفتيش الامتعة بما فيها الهواتف النقالة  لكل الوافدين على  المطارات الامريكية والمهاجرين منها إلى بلدانهم،ويجرم القانون الامريكي الفيدوهات ذات الطابع الاباحي،وهو ما لم تكن الام على علم به نجم تورطها في جريمة يعاقب عليها القانون.

وصرحت ذات المصادر أن الفيديو تلقته المتهمة على تطبيق الوات ساب،يتعلق برجل يمارس الجنس على طفل تفاسمته مع مجموعة من أقاربها ومعارفها،قصد تحذير الاباء والامهات من الاعتداءات الجنسية التي تطال الاطفال ومراقبة صغارهم من الوقوع في مثل هذه الحالات فيما اعتبرته الشرطة الامريكية تشهير بالفاعل.

وقامت الشرطة بترحيل أب الضحية الى المغرب على متن خطوط جوية تركية،فيما احتفظت بالام رهن الاعتقال الاحتياطي في انتظار عرضها على القضاء.

هذا فقد تجند أفراد من الجالية المغربية المقيمة بأمركيا بجمع مصاريف الدفاع والمرافعة،غير أن حظوظها في الحصول على البراءة أو التخفيف تبقى جد ضعيفة،كون القانون الامريكي صارم في جرائم الجنس و”البيدوفيل” ويتعبر هذا النوع من القضايا وتشويه سمعة الاطفال الظاهرين في الفيديو وتشهير للفاعلين.

صحيفة24:زكريا الناسك

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE