The World Cup trophy is seen in the FIFA World Football Museum during its inauguration on February 28, 2016 in Zurich.Newly-elected FIFA president Gianni Infantino paid tribute to his disgraced predecessor in the job, Sepp Blatter, for the role he played in establishing a new $140million football museum which opened Sunday in Zurich. / AFP / FABRICE COFFRINI (Photo credit should read FABRICE COFFRINI/AFP/Getty Images)

المغرب يضمن أصوات العرب في ترشيح ملف “موركو 2026”


أكد العرب في اجتماع القمة العربية المنعقدة يوم أمس الاحد 15 أبريل، في ظهران شرق المملكة العربية السعودية على ضمان تقديم دعم المغرب للترشح في منافسات كأس 2026.
وقال ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدول مباشر عند اختتام الدورة 29 للقمة العربية أن« القمة أكدت بالاجماع على دعم ترشيح المملكة المغربية لاستضافة كاس العالم 2026، وطالبت كل الدول بتقديم الدعم التام والمساندة الكاملة لهذا الترشيح ».
 
وانعقدت القمة العربية في دورتها الـ 29 بمشاركة الأمير مولاي رشيد، الذي مثل الملك محمد السادس في هذا الحدث العربي، الذي حضره أيضا عدد من الملوك والأمراء ورؤساء الدول والحكومات وممثلي الدول العربية، إضافة إلى ممثلين ومسؤولين عن منظمات دولية وإقليمية.
صحيفة24

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE