فرح معروفي…أول عارضة أزياء مغربية تنصب سفيرة للدفاع عن الحقوق والحريات


تألقت نجمة مغربية في عالم الموضة والأزياء  ضمن مهرجان القفطان المغربى “Caftan Fashion Week” الذي دأبت مجلة أسرة مغربية على تنظيمه كل سنة بانتزاعها لقب ملكة عارضات الأزياء للدورة الثالثة لهذا المهرجان الذي أقيم بفندق لو غراند موغادور بالدار البيضاء أواخر العام الماضي.

وبهذا التتويج تمكنت فرح المعروفي ابنة القصر الكبير، من الظفر بمهمة مديرة فنية لمهرجان الموضة العالمي،كما حصلت على تكريمات وشواهد تقديرية، واسندت لها مناصب مشرفة في عدة مناسبات فنية، أبرزها سفيرة بلجبكا للدفاع عن الحقوق والحريات.

بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة  بالديار البلجيكية كونها تحمل جنسية هذا البلد الاروبي، ترعرعت بين احضانه قبل احترافها وبعدها فكرت ان تمثل بلدها في مهرجانات فنية لعرض الازياء،مما أهلها الحصول على “2017 miss morrocoo  top modele “في الدار البيضاء بعد المشاركة في العديد من عروض الازياء.

وأكدت المعروفي في تصريحها لصحيفة24، أن شعورها بالتتويج باللقب إحساس جميل لا يوصف،سيما أنه كان  غير متوقع وسيمهد طريق النحاج أمام ابنة القصر الكبير،مشيرة كونها بدأت مشوار المنافسة على ألقاب “طوب موديل” بالديار البلجيكية،حيث شاركت في منافسة محلية وتأهلت للنهائيات،وهو ما ساعدها على الدخول للمنافسة الدولية.

وتحدثت المديرة الفنية لمهرجان الموضة عن طريقة لجلب السياح الاروبين الى المغرب، وفي ذات الوقت انعاش الاقتصاد المغربي من خلال تنظيم حفلات وعروض للازياء بحضور مغاربة أروبا.

وأوضحت المعروفي، على الرغم من حملها للجنسية البلجيكية،فإنها تبقى مغربية الاصول،مشيرة انها تعمل جاهدة لتشريف وطنها الام في أي ملتقى دولي في منصبها الجديد للدفاع عن الحقوق والحريات،مما تعتبره الشابة المتألقة فخرا لها وللمغرب.

ووعدت جمهورها بتقديم الجديد الموضة في السنة الجارية،دون الكشف عن نوعية خطواتها المستقبلة لمفاجئة متبابعيها ومحبيها بما ستقدمه لهم لاحقا.

وشكرت المعروفي في الاخير كل المعجبين بنجاحها في مجال الموضة وجميع محبيها،كما تتمنى ان تكون عند حسن ظن الجميع.

كما توجه شكرها لوكيلة اعمالها الشابة الناجحة،ماريا العمراوي،التي توفر لها أجواء العمل المناسبة بالمغرب وتجري لها لقاءات مع وسائل الاعلام.

صحيفة24:زكرياء الناسك


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE