الفنان رشيد القاسمي يخرج بأغنية “حتى لقيت لي تبغيني” إلى العالمية


اشتهرت اغنيت”حتى لقيت لي تبغيني” لصاحبها يونس البولماني في وقت وجيز بسرعة البرق بعدما تداطولتها صفحات فايسبوكية أخرتها من منطقة أرفود مسقط رأس البولماني إلى الوطنية،حيث عرفها الكبير والصغير من طنجة إلى الكويرة.

ولعل الأغنية المغربية تغنت بعدة مواضيع إجتماعية وأهم ما تغنت به الأغنية الجميلة “حتى لقيت لي تبغيني” موضوع الغيرة التي تعيشها كل إمرأة رومانسية، فكلماتها البسيطة وألحانها الجذابة، جعلت منها أغنية تدخل الي كل قلب وتستقر  فيه.

ومازاد من جمال الاغنية البساطة في الكلمات وبساطة المكان طريقة الغناء،ما حدى بالتغني بها الصغير والكبير، مما جعل إعادتها في أيام شهرتها تكتسي طابع  التقاطها وإعادتها تستهوي الفنانين المغاربة ومن جميلهم  الفنان المغربي المقيم بالديار البلجيكية رشيد قاسمي، الذي أعادها بلمحة جديدة “Remix”، وقام بتصويرها بالديار الهولندية على شكل فيديو كليب في وقت قصير، وترجم كلماتها البسيطة الي اللغة الأنجليزية.

وكان الهدف من هذه الترجمة تقول دنيا الفيلالي في تصريح “لصحيفة24” مديرة أعمال الفنان رشيد قاسمي، هو الخروج بالأغنية إلي العالمية وتجاوز حدود المغرب إلى الديار الاروبية ثم البلدان الاخرى،كما عبرت عن متمنياتها بالتألق والازدهار للفنان يونس بولماني صاحب أغنية “حتى لقيت لي تبغيني” ولمعدها  رشيد قاسمي.

صحيفة24:زكرياء الناسك


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE