أشرف بنشرقي يقترب من الأهلي المصري…تعرفوا على التفاصيل


متابعة:

لايزال الحديث عن انتقال لاعب الهلال السعودي، المغربي أشرف بن شرقي، إلى الأهلي المصري يحظى باهتمام كبير من قبل الإعلام الرياضي في جمهورية مصر العربية.
 
وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن الصفقة اقتربت من الحسم، بعد توصل الأهلي والهلال لـاتفاق برعاية الرئيس الشرفي للنادي المصري، تركي آل شيخ، على انتقال اللاعب إلى نادي العاصمة المصرية مقابل مبلغ قدره 4 ملايين دولار.
 
وفي تفصيل جديد، أكد الإعلامي المصري، خالد الغندور، في برنامجه الذي يُذاع على فضائية “LTC” يوم أمس، أن تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للأهلي، هو من تحمل الجزء الأكبر من قيمة انتقال اللاعب من الوداد للهلال، في ميركاتو الشتاء الماضي، وعلى إثر ذلك، فإنه سوف يُسهل عملية انتقال اللاعب للأهلي، باعتبار أنه يمتلك جزءاً كبيراً من الصفقة.
 
كما أوضح الغندور أن الأهلي سيتكفل بدفع الراتب الشخصي لـ بن شرقي حتى نهاية العقد، علماً بأن راتب بن شرقي في عقده الذي وقعه مع الهلال لعامين ونصف العام بلغت قيمته 2,700,000، لم يحصل اللاعب منهم سوى على مليون دولار، بما يعني أن الأهلي سيتكفل بدفع ما يقرب من مليون و700 ألف دولار، بجانب 4 ملايين دولار آخرى تُدفع للهلال.
 
وسيبلغ مجموع الصفقة على إثر ذلك، خمسة ملايين دولار و700 ألف دولار، أي أن قيمة بن شرقي ستتجاوز المليار جنيه مصري، وبالتحديد ستبلغ 102.600 جنيه مصري.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE