مقاطعون يطلقون #هاشتاغ خليه ينبح ردا على تصريحات الخلفي


صحيفة24
جر مصطفى الخلفي،الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة والمكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني،الناطق الرسمي باسم الحكومة على نفسه انتقاذات وسخرية الشعب المغربي بسبب تصريحه الاخير،والذي هدد من خلاله المقاطعين بالمتباعة القضائية عبر نشر “أخبار زائفة” تهدد الاقتصادي المغربي.
وعاقب الشعب المغربي المقاطع لمنتوجات استهلاكية معينة استهدفها خلال أسابيع،مصطفى الخلفي بهاشتاغ “خليه ينبح”عازمين عن المضي قدما في حملة المقاطعة إلى حين تحقيق خفض أسعار الشركات المستهدفة في أشارة لعدم الاكتراث الى أسلوب التخويف الذي نهجه الوزير.
ولبس الخلفي قناع المحاماة خلال المجلس الحكومي الاخير، مدافعا عن الشركات التي اعلن المغاربة عن مقاطعتها وصوم منتوجاتها الاستهلاكية،وواجهه نشطاء باتنقادات ساخرة في تدوينات وتعليقات وصور وفيديوهات.
وردا على تصريحات الناطق الرسمي للحكومة الذي أبان عن نيته في شن حرب على المواطنين المعننين بالمقاطعة باسم حكومة حزبه الفاشل،صعد نشطاء صفحات فايسبوكية من حملة مقاطعة الحليب الاكثر استهلاكا خلال شهر رمضان.
وفي اول اختبار لحكومة سعد الدين العثماني التي صوت عليها الشعب المغربي للتخفيف من همومهم الاقتصادية مع ارتفاع الاسعار،أبانت عن فشلها ولجأت إلى سياسة التهديد للتخويف شباب عبروا على رفضهم لاحتكار ثلاث شركات السوق الاستهلاكية للساحة الوطنية.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE