دوريات رياضية في ذكرى انطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالخميسات


صحيفة 24 / ياسين الحاجي

عاشت، مدينة الخميسات أيام 12 ، 13 ، 14 ماي الجاري، على إيقاع مجموعة من الدوريات في رياضات مختلفة احتضنتها ملاعب و قاعات المدينة و ذلك تخليداً للذكرى الثالثة عشر على انطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تحت شعار ” الشباب محرك التنمية البشرية “.

و انطلقت، المنافسات يومه السبت الماضي بملعب الإتحاد الزموري للخميسات للكرة الحديدية و الذي احتضن دورياً للكرة الحديدية بمشارك 24 ممارساً، حيث مرت مبارياته في جو تنافسي مليء بالروح الرياضية، و طُبق القانون الدولي للعبة بحذافره من طرف الحكم و اللجنة التنظيمية التي سهرت على السير العام لكل المباريات.

و احتضن، ملعب 20 غشت بالخميسات يوم الأحد الماضي دوري في رياضة الكريكيت، سهر على تنظيمه نادي الاتحاد الزموري الخميسات للكريكت و بمشاركة كل من الجمعية الرياضية السلاوية و نادي الأفاق الرباطي حيث تمكن النادي الزموري بفعل خبرة عناصره و المؤهلات التقنية و البدنية للاعبيه من الظفر بالدوري في نسخته الأولى.

و شهدت، القاعة المغطاة 3 مارس فعاليات دوري في كرة اليد تحت إشراف نادي الإتحاد الزموري للخميسات لكرة اليد و الذي اعطى انطلاقته المندوب الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة حكيم موافق إلى جانب فعاليات رياضية أخرى، حيث يهدف الدوري حسب اللجنة المنظمة إلى توسيع قاعدة الممارسين للرياضة و خلق التنافسية بين الفرق المشاركة.

و تأتي تنظيم هذه الدوريات الرياضية إثر ثمرة شراكة ما بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لإقليم الخميسات و المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة و الأندية المحتضنة للدوريات، و تخليداً للذكرى الثالثة عشر على انطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE