بالصور .. زيارة ملكية مرتقبة تثير استنفاراً بالبحراوي إقليم الخميسات


صحيفة 24 / ياسين الحاجي

تعيش، جماعة سيدي علال البحراوي التابعة لإقليم الخميسات هذه الأيام على وقع مجموعة من التغييرات الاستثنائية والمتمثلة في قيام السلطات المحلية و الإقليمية والمجالس المنتخبة بعدة إصلاحات على مستوى المرافق العمومية بعدما تأكد بشكل رسمي خبر الزيارة الملكية المرتقبة للجماعة نهاية الأسبوع الجاري لتدشين دار للمسنين.

وفي هذا السياق، لامس المواطنون أن الجهات المذكورة بدأت تتحرك بوثيرة غير مألوفة في أماكن وفضاءات متفرقة بسيدي علال البحراوي، حيث تم استقبال شركات جديد وتم توظيف مجموعة من الوسائل اللوجيستيكية والبشرية للقيام بالإصلاحات والترميمات التي شملت عددا من شوارع وأزقة المدينة.

و شهدت، الساعات الماضية عدة اجتماعات ترأسها عامل إقليم الخميسات برؤساء المصالح الخارجية و العسكرية و كذا المسؤولين الإقليميين من أجل وضع الترتيبات اللازمة لإنجاح الزيارة الملكية الميمونة لهذا الإقليم الذي لطالما انتظرها بـأحر من الجمر.

و حل، يومه الخميس السابع عشر من ماي الجاري عامل صاحب الجلالة على إقليم الخميسات منصور قرطاح بجماعة البحراوي و ذلك للوقوف ميدانيا على السير العادي للأشغال و الترتيبات حيث تشهد جل الطرقات، والشوارع الكبيرة، ومداخل المدينة حالة استنفار، وأشغالا للتهيئة تمتد حتى ساعات متأخرة من الليل، إذ تحولت المدارات إلى أوراش كبرى، و نزلت الجماعة بكل ثقلها لإعادة صباغة الأرصفة، وتنظيم الحدائق و المناطق الخضراء الموجودة على الطريق الوطنية رقم 6.

و يسابق المسؤولون عن الشأن المحلي بالخميسات الزمن من أجل الترتيب للزيارة الملكية حيث يتم تعبيد الطرقات المؤدية لمكان التدشين و كذا إصلاح الإنارة العمومية و استبدالها بأخرى جديدة كما تم تجنيد عدد كبير من العمال وضعوا رهن إشارة أشغال المتواصلة ليل نهار من دون توقف.

     


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE