حزب الأصالة و المعاصرة يوجه رسالة تهنئة للرئيس الفلسطيني


أكد الناطق الرسمي لحزب الأصالة و المعاصرة خالد أدنون ، في تصريح صحافي أن الأمين العام للحزب إلياس العماري ، وجه رسالة تهنئة للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن بمناسبة القرار رقم  2334  الذي اتخذه مجلس الأمن مساء الجمعة 23  دجنبر 2016.
ومما جاء في رسالة التهنئة التي وجهها الأمين العام للأصالة والمعاصرة “باسمي ونيابة عن كل مناضلات  ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، يسرني أن أتقدم إلى فخامتكم بأحرّ التهاني على هذا الاعتراف والإجماع الدولي بالحقوق الفلسطينية المشروعة والإدانة الصريحة لسياسة الاستيطان الإسرائيلية. فمجلس الأمن الدولي بقراره التاريخي هذا، يجدد من خلاله ومعه  المنتظم الدولي التأكيد على أن إقرار السّلام العادل في منطقة الشرق الأوسط يمرّ عبر الاعتراف الكامل بحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرّف في إقامة دولته المستقلة على أرضه وعاصمتها القدس الشريف”.
وأضاف الناطق الرسمي للأصالة والمعاصرة، أن حزبه جدد في ذات رسالة التهنئة دعم ودفاع كل المناضلات والمناضلين على حق الشعب الفلسطيني من أجل قضيته العادلة، ودعمهم لكل المبادرات الرامية لإحقاق السّلام بمنطقة الشرق الأوسط، واستهجانهم لسياسة الاستيطان الإسرائيلية  في الأراضي الفلسطينية.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*