مواطنون يعيدون هاتف نقال لشرطي المرور سرق منه أثناء مزاولة عمله


شهد ملتقى شارع رحال المسكيني والحرية، بمدينة الدارالبيضاء، حادثة فريدة من نوعها تبين مدى التآزُر و التآخي الذي يجمع بين الشعب و جهاز الشرطة.

وتعرض شرطي مرور بالعاصمة الاقتصادية نهاية الاسبوع المنصرم، لسرقة هاتفه النقال اثناء قيامه بواجبه المتمثل في تسهيل عملية المرور بملتقى الشارعين المذكورين، قبل الافطار، نظرا للاختناق المروري الذي تعرفه هاته الفترة، ليتفاجا الشرطي بلص سلب هاتفه النقال كان يمتطي دراجة نارية من نوع ” سوينغ ”، حيث قام بمباغتثه على حين غرة، الشئ الذي خلف حالة من الصدمة لدى الشرطي الذي لم يكن يتوقع هاته اللحظة .

في هذه الاثناء قام العديد من اصحاب الدراجات النارية بمحاصرة اللص ومنعه من محاولة الهرب ليتم القاء القبض عليه من طرف رجال الامن .

وقام الشرطي الضحية بتقديم عبارات الشكر والامتنان لجميع المواطنين الحاضرين الذين ساهموا في القاء القبض على اللص وعلامات الدهشة بادية عليه نظرا للعمل البطولي الذي قام به المواطنون .

وجدير بالذكر ان اللص من ذوي السوابق العدلية وانه لم يمضي على مغادرته اسوار السجن سوى بضعت اسابيع من جريمة قضى على اثرها عشر سنوات وانه موضوع مذكرة بحث من اجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض .

صحيفة24:متابعة


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE