هذا ما كشف عنه الداودي بخصوص تقديم إستقالته من الحكومة


صحيفة24:زكرياء الناسك

 

ظهر لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة،المكلف بالشؤون العامة والحكامة،في اجتماع الحكومة صباح اليوم الخميس الجاري،بعد تداول أخبار تفيد تقديم استقالته من منبصه الوزاري،بسبب الضجة التي أحدثها بسبب مشاركة في وقفة إجتجاجية نظمها عمال شركة سنطرال ضد حملة المقاطعة أمام قبة البرلمان.

ومن المحتمل أن تكون مشاركة الداودي في اجتماع المجلس الحكومي،صباح اليوم،هي الاخيرة من نوعها،بعد غضب رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني،الامين العام لحزب المصباح على تصرف الداودي الذي جرب على الوزير والحزب موجة واسعة من الانتقادات.

ورفض الداودي في تصريح صحفي الادلاء بأي تصريح حول ماراج عن طلب اعفائه من منصب وزير في حكومة العثماني،مبررا ذلك كونه زار أحدى المستشفيات بالعاصمة الرباط،قبل التحاقه بالاجتماع الحكومي الاسبوعي،صباح اليوم الخميس.

وجدير بالذكر ان لحسن الداودي،تعرض لانتقاذات واسعة سواء من القياديين في الحزب المنتمي إليه،أو من المواطنين المقاطعين لمنتوج شركة الحليب سنطرال،وذلك على خلفية مشاركته في مظاهرة دعا إليها عمال شركة “سنطرال دانون”،مساء أول الثلاثاء،أمام مقر البرلمان،وهو ما أثار غضب عموم الشعب المقاطع الذين وصفوا الدودي بوزير “سنطرال”.

 

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE