أكادير: رئيس فرقة الدراجين يلقي القبض على مجرمين روعوا أمن الساكنة،وضحايا يسترجعون في الحين اغراضهم المسروقة


صحيفة 24/ مكتب اكادير
انتهى الاسبوع الماضي بأكادير على ايقاع عملية ايقاف نوعية نجحت من خلالها فرقة الدراجين بولاية أمن أكادير من توقيف شخصين يبلغان من العمر 23 و26 سنة،وذلك لتلبسهما في قضايا السرقات بالخطف والتهديد بالسلاح الأبيض .
وجرى إيقاف الظنينين،أحدهما من ذوي السوابق القضائية، على مستوى حي السلام، مباشرة بعد اقترافهما سرقة بالخطف استهدفت هاتفا نقالا، إذ تم تعقبهما بعدما لاذا بالفرار على متن دراجة نارية من النوع الصيني، هذا لتمكن عملية التفتيش التي أخضعها لها عن حجز عدة هواتف نقالة عبارة عن غنائم مسروقة بعنف من عدة ضحايا.
هذا وتنتظر الساكنة المزيد من مثل هذه التدخلات للتقليص ما امكن من هذه الظاهرة التي انتعشت بالمدينة خلال الفترة الأخيرة بسبب غزو بعض الخارجين عن القانون مختلف احياء المدينة قادمين من مناطق مجاورة مستعينين في ذلك بسرعة دراجات نارية صينية الصنع لم تزد الموطن الا رعبا  بسبب مثل هذه العمليات التي تتم بخفة وفي لمح البصر. 
وللتذكير فمباشرة بعد التوقيف تم اشعار ضحايا هذا “الديو” الاجرامي الخطير من اجل استرجاع اغراضهم المسروقة  بعد عملية نوعية تمت بحس جماعي وبروح الفريق الواحد باشراف ميداني لرئيس فرقة الدراجيين الذي تم مؤخرا تكليفه بالنيابة بهذا المنصب بعد ان عين الرئيس السابق على رأس مفوضية أمن تيكيوين.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE