سار لعشاق المونديال قنوات تتحدى “بين سبورت” في نقل المونديال الروسي


صحيفة24

 

 

أعلنت قنوات تلفزية عن نقلها المباشر لجميع مبارايات مونديال روسيا،عبر قنواتها في تحد واضح لقنوات “بين سبورت” المحتكرة للقاءات المحلية والعالمية في الشرق الاوسط،رغم حصول الاخيرة على البث الحصري لبطولة روسيا العالمية لسنة 2018.

وحسب “سبوتنيك” الروسية فقد أكدت قنوات “بي اوت كيو”في بيان لها،يوم الاثنين،بأنها ملتزمة بنقل جميع مبارايات المونديال وبتحليل مدقة عبر اسوديوهاتها،وتغطيات مباشرة من الملاعب المجهزة لخوص الميارايات.

وأشارت “قنوات بي اوت كيو” إلى محاولة تعرضها إلى تشويش وتشويه سمعتها من قنوات “بين سبورت” وما تتصمنه من مزاعم مثيرة للشفقة،حول عدم بث بطولة مونديال روسيا.

وكانت مفاجأة المملكة العربية السعودية بث مجموعة قنوات رياضية مخصصة لمباريات كأس العالم، حيث حصلت على حقوق إذاعة 32 مباراة من البطولة، ضمنها مباريات منتخب مصر والسعودية، وتونس والمغرب، وبالتأكيد مباريات الأدوار النهائية، وجاء الخبر ليفرح كلالقنوات والعرب الذين يرغبون في متابعة منتخباتهم في مونديال كأس العالم.

وهي قنوات KSA world Cup أربع قنوات مفتوحة على العرب سات والنايل سات، حيث يمكن التقاطهم بسهولة، وسيتواجد مجموعة كبيرة من أكبر المعلقين العرب مثل فارس عوض وفهد العتيبي ومدحت شلبي، وسيتم بث المباريات بجودة عالية HD، بالإضافة إلى وجود استوديو تحليلي كبير قبل كل مباراة يضمن مجموعة مميزة من اللاعبين العرب، لتحليل أداء المنتخبات.

وكان أحد النشطاء السعوديين “صالح السبيعي” نشر عبر تغريدة خاصة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه بالفعل سيتم إذاعة بعض المباريات من جدول مباريات كأس العالم 2018 بالمجان على النايل سات من خلال قنوات سعودية مفتوحة.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE