المغاربة يحضرون مفاجئة للسعودية في مونديال روسيا


صحيفة24:زكرياء الناسك

 

أعلن الجمهور المغربي عبر صفحات “الفايسبوك” عن دعهم للمنتخب الروسي صاحب الارض والجمهور، في مونديال روسيا خلال مباراة الافتتاح المقرر إجراؤها،يوم غد الخميس

المغاربة يستعدون لمفاجأة السعودية الخميس القادم، موعد مباراتها الأولى في نهائيات كأس العالم والتي ستواجه من خلالها منتخب روسيا مستضيف الدورة.

واكد شعب الفايسبوك على رد الدين للسعودية،لان العين بالعين والسن بالسن،ردا على موقفها في تقديم صوتها  للولايات المتحدة الامريكية في سباق شرف تنظيم كأس العالم 2026،وهو القرار الذي اعتبره نشطاء مغاربة خيانة للمغرب،بحكم الانتماء الديني والعرقي والعربي.

ولم تكتف الممكلة السعودية بقديم صوتها لترامب الذي أخذ ملايين الدولارات في أول زيارة له لدولة أل سعود بعيد انتخابه رئيس لدولة العم سام،بل تجاوزت الامر بتحريض 23 دولة للتوصيت للملف الامريكي المشترك بين ثلاث دول.

وردا على موقف السعودية في قضية التصويت لامريكا قال رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، إن بلاده تدعم استضافة الولايات المتحدة الأميركية بطولة كأس العالم لعام 2026 على حساب المغرب، في أول تصريح رسمي سعودي صريح حول موقف الرياض في هذا الملف.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE