جمعية العمل الإجتماعي و الثقافي بالخميسات تنفذ برنامج كسوة العيد…


صحيفة 24 / ياسين الحاجي

استعدادا، لإستقبال عيد الفطر السعيد نفذت جمعية العمل الإجتماعي و الثقافي بالخميسات يوم أمس الثلاثاء الثاني عشر من يونيو الجاري برنامج توزيع كسوة العيد على الأيتام و المحتاجين و ذلك تطبيقاً للتعاليم الإسلامية وامتثالاً لتوجيهات المرجع الديني الذي يحث على ضرورة الوقوف مع هذه الفئة ومناصرتهم ومدِّ يد العون لهم لرسم البسمة على شفاههم.

و ذكر، رئيس جمعية العمل الإجتماعي و الثقافي بالخميسات عبد اللطيف الرايس أن الجمعية حرصت على أن يتم توزيع الكسوة على الأيتام قبل حلول كل عيد حتى تدخل الفرحة و البهجة على قلوبهم، و ترسم الإبتسامة على شفاههم إذ بلغ عدد المستفيدين من المشروع هذه السنة أكثر من 100 يتيم و يتيمة.

و أضاف، ذات المتحدث ” أن هذا حفل يأتي تتويجا لعمل جمعوي يهدف إلى تكريم الأيتام و نبرهن من خلاله تعاطفنا و اهتمامنا و إبراز دور الجمعية في الإنفتاح على مجموعة من الحسنين و الداعمين خدمة لصالح العام”.

جدير بالذكر أن، برنامج الحفل الذي احتضنته غرفة الصناعة التقليدية بالخميسات و الذي نظم لفائدة الأيتام تضمن وصلات فنية تنشيطية و فقرات من أمداح و توزيع كسوة العيد، إضافة إلى إفطار جماعي استفاذ منه حوالي 200 شخص.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE