ٍآمال الهواري تتهم حزب العدالة والتنمية بتسريب محاضر ورطتها في قضية بوعشرين


صحيفة24:زكرياء الناسك

 

نشرت آمال الهواري، المصرحة  في ملف مدير نشر “أخبار اليوم” و”اليوم 24″ توفيق بوعشرين،على حسابها الشخصي بالعالم الازرق تدوينة توضح من خلالها الاشخاص المعنين بهجوم شنته على حزب العدالة والتنمية، يوم امس الاربعاء، في تصريح لوسائل الاعلام.

وتوضيحا على لكلامها لوسائل الاعلام بشان قصفها للحزب الحاكم،قالت الهواري في تدوتنها”
عندما تحدثت امس عن حزب العدالة والتنمية، لم اتحدث عن اعضائه وشبيبته الذين ثارت ثائرتهم وانتفضوا بعد اعتقالي، تضامنوا وكتبوا ودوّنوا.. وهذا امر لاينكره الا جاحد.

وأشارت المصرحة أن حديثها طال  فئة معينة من قادة حزب المصباح الذين سرّبوا محاضر وصمتوا عن “حقوق” مواطنة هدرت، وسمعة شوهت، ولم يتحدثوا ولو من هذا الباب،بحسب تعبيرها.

وأضافت المدونة على حائطها الفايسبوكي”وليعلموا انه ربما هذه المواطنة هي التي انتُقدت بشدة، وكتبت عنها مقالات باعداد كبيرة، وكأنها اختلست اموال الشعب”…مضيفة”والواضح ان الذي ازعج واربك هو أخذها لموقف يريح ضميرها و مبدأها، وربما بسبب انتمائها كان ماكان”.

وأوضحت الكاتبة أنها مجروحة ومصدومة من أشخاص بعينهم خاب املها فيهم،لأن حديثها يوم امس لم يكن عن حزب المصباح باكمله. 

وتابعت “للمرة الثانية امل التي تحدثت امس لم تتحدث عن منخرطيي الحزب واعضائه وشبيبته، ولمن يقول انها صفقة، لكنت عقدتها منذ اليوم الاول وليس بعد شهور من الأذى”..

وقصدت الهواري من كلامها أشخاصا من حزب العدالة والتنمة اشتغلت معم  في منبر بوعشرين،لم يكلفوا انفسهم عناء مكالمة هاتفية أو زيارة،بحسب قولها مشيرة انهم لم يبدو أي قرار في حق المواقع الالكترونية التي أطلقت العنان لاقلامهم لتصفية الحسابات حسب ما جاء في تدوتنها.

ووجهت الهواري انتقادها أيضا للمحامين المترافعين في ملف البوعشرين الذي تعد طرفا فيه،واعتبرتهم أشباه للمحامين تحركهم تصفية حسابات أيضاء.

وأبرزت المتهمة أنه من جقها اللوم والعتاب من باب حقوق الانسان والمس بكرامة المرأة و شرفها

اختتمت الهواري تدونتها” شكرت في تدوينة سابقة كل من دعمني وتواصل معي وتضامن معي، اؤكد لكل من ظن ان تصريحي امس كان ضد حزب باكمله، باعضائه وشبيبته، ان تضامنكم شد من عضدي ومكنني من مواجهة ما امر به بشجاعة وقوة.
دعوني الوم واعاتب فلا نلوم إلا من نعز ونقدر”.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE