وفزوي لقجع يجر يوسف روسي إلى القضاء بعد اتهامه باختلاس أموال مونديال 2026


صحيفة24:زكرياء الناسك

انتفض رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم ضد الاعب السابق للمنتخب الوطني يوسف روسي بسبب تدوينة نشرها بالعالم الازرق يتهم فيها لقجع باختلاس وغسيل الاموال وتهريب المال العام.

وعزم رئيس الجامعة على رفع دعوى قضائية على المدافع السابق للاسود لتبرئة ذمته من الاتهام الخطير الذي نشره على الفايسبوك،وذلك يوم غد الاثنين.

وكان روسي قد نشر تدوينة أورد فيها، “انتهت مسرحية تنظيم كاس العالم 2026…ودابا خاصنا نطالبوا بفتح تحقيق مع الرئيس ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غسيل الاموال الي كيتم في الجامعة”.

وأضاف روسي، “كدلك اختلاس و تهريب المال العام للابناك السويسرية بصفتو مدير مكتب الميزانية في وزارة المالية و الاقتصاد…و مع العلم ان عندي وثائق و ادلة لكتثبت كل هاد التلاعبات و الاختلاسات و تهديد من طرفه هو و شركائه بالقتل الا تكلمت في هاد الموضوع”.

ثم ختم صاحب التدوينة قائلا، “لكن جاء وقت المحاسبة لاي مفسد لي قام بتبديد الاموال الي شعب ديالنا اولى بها”.

ويذكر أن المغرب خسر حظوظه في شرف تنظيم نهائيات كأس العالم 2026 أمام الملف الامريكي المشترك،بين الولايات المتحدة الامركية وكندا والمكسيك،بعد حصوله على 65 صوتا مقابل 134.

وكانت المملكة العربية السعودية، والاردن، والعراق، صوتت لصالح امريكا ضد المغرب، ما أثار غضب بعض الدول العربية المساندة للمغرب والمصوتة لصالحه،إذ اعتبرت تصويت السعودية وتحريضها الدول الاخرى على دعم الملف الامريكي بالتصويت بمثابة خيانة للعروبة والاسلام.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE