حريق مهول يأتي على سوق المتلاشيات بتارودانت


صحيفة24:زكرياء الناسك

 

اندلع حريق مهول في الساعات المتأخرة من ليلة أمس الاثنين الى حدود صباح يوم الثلاثاء الجاري بمدينة هوار إقليم بتارودانت،اتى على محلات تجارية في سوق للمتلاشيات بما فيها السلع المخزنة بالداخل،ولحسن الحظ لم يخلف ضحايا في الارواح.

وحسب مصادر من عين المكان أسباب الحريق تظل مجهول الى حدود الساعة،في المقابل وجدت عناصر الوقاية المدنية صعوبة بالغة في إخماده وإطفاء ألسنة اللهب المهولة التي انشرت في المكان بشكل تدريجي مستغلة وجود مواد قابلة للاشتعال في محلات سوق المتلاشيات.

وأوردت ذات المصادر أن ثلاين دقيقة الاولى عرفت صراعا كبيرا بين النيران وثلاثة من رجال المطافئ حلوا الى عين المكان بسيارة إطفاء وحيدة،وهو ما دفع سكان المنطنة الى تشمير عن سوادهم لمساعدة رجال الوقاية المدنية في اخماد النيران المتصاعد لهبيها في سماء تارودانت.

وحسب ما أوردته مصادر محلية فإن الحريق بدأ بشكل مفاجئ بمحل لبيع المتلاشيات ليمتد لباقي المحلات التجارية المجاورة، وانتشر بسرعة كبيرة عمت أرجاء كل السوق وساعدت في انتشارها المواد القابلة للاشتعال الكثيرة التي كانت مخزنة داخل عدد من المحلات تتكوم من مواد بلاستيكية.

وتسرب الذعر والخوف إلى قلوب المواطنين بفعل قوة الحريق المتفاقم والخارج عن سيطرة التحكم،غير أن الالطاف الالهية ساعدت على إخماذه في الساعات الاولى من صباح يوم الثلاثاء.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE