هيرفي رونار..رونالدو لا يرعبنا و قادرون على الحد من خطورته


صحيفة24:زكرياء الناسك

 

 

أفصح الناخب الوطني هيرفي رونار عن ان لقاء المنتخب الوطني المغربي ضد البرتغال لن تكون سهلة، كما أنها ستكون حاسمة والاعبون ليس ما لديهم ما يخسرونه في لقاء غذ عد خسارة اللقاء الاول أمام إيران.

أوضح رونار في لقاء صحفي نظم يوم الثلاثاء،على هامش معرفة تفاصيل لقاء يوم غذ بالعاصمة الروسية موسكو،أن كريسيانو رونالدو لاعب جيد ولكن لن يرعبنا.

وقال رونار بشان احسن لاعب في العالم”رونالدو لاعب جيد واستثنائي لكنه لايرعبنا، قادرون على الحد من خطورته وسنعمل كل مابوسعنا من أجل الحد من قوة رونالدو”.

وأكد الاطار الفني ان المغرب سيقدم مباراة مميزة من اجل تحقيق نتيجة إجابية والظهور بصورة مشرفة من شانها ان تسعد ملايين المتتبعين من المغاربة داخل وخارج أرض الاوطن.

وسيواجه المنتخب المغربي دون مركب نقص يوم غذ الاربعاء على الساعة الواحدة زوالا المنتخب البرتغالي بطل أوربا في نسخته الماضية،على أرضية ملعب لونجينكي في قلب العاصمة موسكو،في ثان لقاء للنخبة الوطنية في تصفيات كأس العالم المقامة بروسيا.وعلى الاسود الفوز في لقاء غذ للحافظ على حظوظ التأهل للدور للدور الثاني.

جدير بالذكر ان أبناء هيرفي رونار خسروا المباراة الاولى أمام إيران برأسية مباغثة لبوهدوز سجلها ضد مرماه في الجقائق الاخيرة من عمر اللقاء.

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE