مدرب البرتغال..”الاعبين المغربية يتميزون بالسرعة والمهارة ويجب إيقافهم”


صحيفة24:زكرياء الناسك

 

 

اعلن مدرب المنتخب البرتغالي فيرناندو سانتوس عن تخوفه في لقاء مواجهة المغرب بكأس العالم روسيا 2018،من خلاله تصريحه لوسائل الاعلام حينما وصف المغرب بالفريق المنظم يملك لاعبين يتميزون بالسرعة  والمهارة.

وقال سانتوس إن “ واحد من أفضل المنتخبات في إفريقيا، ولديهم مدرب كبير. إنهم فريق منظم، ويملكون لاعبين يتميزون بالسرعة والمهارة، ونحن علينا أن نجد حلا لإيقافهم”.

وردا على سؤال إمكانية المنتخب المغربي إعادة الكرة ما حصل مع منتخب البرتغال في مونديال ميكسيكو سنة 1986،أكد المدرب البرتغالي أن “مباراة 86 لم تشاهدها العناصر الحالية، فقط سمعت بها. أهم شيء هو أن نلعب كفريق، وأن نقوم بأشياء جيدة على المستوى التكتيكي”.

وأضاف مدرب البرتغال في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الثلاثاء، “إذا لعبنا بنفس المستوى الذي لعبنا به في كأس أمم أوروبا، أعتقد أننا سنفوز على المنتخب المغربي”.

ويواجه اليوم الاربعاء على الساعة الواحدة زوالا، المنتخب المغربي نظيره البرتغالي برسم الجولة الثانية من منافسات كأس العالم روسيا 2018،في مباراة صعبة أمام الاسود،لكنها حاسمة من شأنها ان تمنح ابناء هيرفي رونار حظوظ التأهل الى الدور الثاني في حالة الفوز أو الخروج من المونديال الروسي بوجه غير مشرف خاصة بعد الخسارة الاولى في لقاء إيران.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE