بعد المنتخب المصري…المغرب يودع مونديال روسيا بوجه مشرف


صحيفة24:زكرياء الناسك

 

خرج المنتخب المغربي لكرة القدم من تصفيات كأس العالم المقامة بروسيا 2018،بوجه مشرف بعد خسارته أمام البرتغال بهدف دون رد سجله نجم الفريق كريستانو رونالو من ضربة رأسة بعد تفنيذ ركية اسكنها في شباك الحارس منير محمدي.

وخرج المنتخب البرتغالي متفوقا في الجولة الاولى براسية رونالدو، وهي النتيجة التي حافظ عليها بطل اروبا طيلة أطوار المباراة قبل صافرة النهاية.

وظهرت العناصر الوطنية بوجه مشرف في لقاء اليوم،إذ خلقت متاعب كبيرة أمام بطل أروبا وصعنت العديدة من الفرص لم تستغل بسبب سوء التركيز من وعامل الحظ من جهة أخرى.

وسيطر المنتخب الوطني على مجريات اللقاء في الجولة الاولى والثانية،حيث ضغط بقوة وعرفت الكرة اتجاه واحدا مرمى الحارس البرتغالي.

وحرم حكم اللقاء المنتخب الوطني من ضربتي جزاء الاولى في الشوط الاولى بعد عرقلة نور الدين امرابط في مربع عمليات الخصم،والثانية الجولة الجولة الثانية عندما لسمة الكرة مدافع المنتخب البرتغالي.

هذا وظل الفريق الخصم يدافع عن الهدف الوحيد المسجل في الشوط الاول،بعدما تراجع الاعبين بشكل كلي في مقدمتهم المهاجم وعميد الفريق كريستيانو رونالدو إلى حين إعلان الحكم الامريكي عن نهاية اللقاء بفوز زملاء رونالدو.

وبهذا الفوز رفع الفريق البرتغالي رصيده إلى أربع نقاط في انتظار لقاء إيران واسبانيا.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE