رصاص الامن يصيب شخصين بالدار البيضاء عرضا حياة مواطنين رجال الشرطة للخطر


صحيفة24

 

أوقفت عناصر الشرطة القضائية صباح يوم الجمعة 22 يونيو،عصابة خطيرة بمدينة الدار البيضاء تتكون من شخصين ذوي سوابق عدلية،وذلك على خلفية تورطهما في إلحاق ضرر بثلاث سيارات خاصة،وتعريض حياة مواطنين وسلامة عناصر الشرطة لخطر محدق بواسطة أسلحة بيضاء.

الجناة حسب بلاغ المديرية العامة للامن الوطني كانا في حالة سكر جد متقدمة،وهدد أمن وسلامة المواطنين البيضاويين باستخدام أسلحة بيضاء،تمكن دورية للشرطة من توقيفهما حوالي الساعة الخامسة صباحا من نهار اليوم،كما أبديا مقاومة عنيفة في مواجهة الامنيين،مما اضطر موظف شرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي وطلق رصاصتين لدرئ الخطر تسببتا في إصابة المشتبه بهما على مستوى اطرافه السفلى.

وأضاف البلاغ أن المشتبه فيهما قد تمكنا من الفرار، رغم الإستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي، وهو ما استدعى القيام بعملية تمشيط واسعة أسفرت عن توقيفهما برفقة فتاتين بمكان خلاء في الطريق المؤدية لمنطقة الرحمة، حيث تمت معاينة آثار الإصابة على فخذ أحد الموقوفين وعلى مستوى كاحل المشتبه فيه الثاني.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، نقل المشتبه فيهما المصابين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي ابن رشد لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك في انتظار إخضاعهما، برفقة الفتاتين، لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وخلفيات وملابسات هذه القضية


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE