أكادير: سياسة القرب ديال الوالي حاجي مزيانة بزاف،فهل ستتكرر قريبا لساكنة هذا الدوار لمعرفة السبب الحقيقي وراء اغلاق اكبرمغارة في افريقيا .


مكـــتب أكاديـــر:  عبـدالــرحيــم شبـــاطـــــــــي  

 
 تحدثنا الساعات القليلة الماضية عن حدث اغلاق اكبر مغارة في افريقيا متواجدة بجماعة اضمين غير بعيد عن مدينة اكادير حيث قام والي الجهة حجي بزيارة ميدانية مهمة تم من خلالها أمس التواصل مع الساكنة وكذا اداء صلاة الجمعة باحدى الزوايا المعروفة هناك.
 
الزيارة تمت رفقة وفد مكون من عدة مسؤولين ومندوبين اقليميين على رأسهم مندوب الصحة وآخرون،حيث تمت مناقشة عدة قضايا عالقة منها مشكل الطرق وقلة صبيب الهاتف”الريزو” وكذا بعض معيقات التنفيذ الخاصة بمسجد الزاوية المذكورة.
 
ليبقى السؤال الآني المطروح هل ناقش الوالي حاجي مع الجهات المعنية هناك مشكل اغلاق المغارة الذي يصادف بداية العطلة الصيفية وكثرة الحجوزات؟؟؟ هذا بعد ان اجمع الكل على ان التوقيت غير مناسب بتاثا لمثل هذا الاجراء الذي سيحرم قطاع السياحة بالمدينة من مداخيل جد هامة خصوصا وان سبب الاغلاق يبقى مبهم وغير معروف لحد الساعة.
 
وللتذكير فمثل هذه الزيارات الميدانية تحسب للوالي حاجي الذي دأب الفترة الأخيرة على تكرار مثلها بمختلف بعض الجماعات والدواوير،والتي تدخل في اطار سياسة القرب والانصات لهموم المواطنين والاطلاع شخصيا على كل الاختلالات والنقائص.  
ولنا عودة لمعرفة المزيد عن مصير قرار غلق مغارة وينتمدون. 

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE