الامارات تزين برج خليفة بالعلم المغربي فخرا بالاسود في المونديال الروسي


صحيفة24:زكرياء الناسك

 

مباشرة عقب انتهاء مباراة المغرب واسبانيا يوم أمس الاثنين 26 يوينيو ضمن الجولة الاولى من نهائيات كأس العالم بورسيا،قامت دولة الامارات العربية المتحدة بتزين برج خليفة بالعلم المغربي،وبدا اللوين الاخضر والاحمر في اجمل صورة زينت أعلى برج في الامارات فخرا باداء المنتخب المغربي أمام الاسبان في مباراة انحازت فيها الفيفا للمتادور وانتهب بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق.

وتدخلت الفيفا في منع المنتخب المغربي من المرور إلى الدور الثاني، في لقاء البرتغال بعدما حرم الحكم الامريكي أبناء هيرفي رونار من ثلاثة ضربة جزاء واضحين إحداهما إثر عرقلة نور الدين امرابط والثانية بعدما لمت الكرة مدافع الوسط للمنتخب البرتغالي،في مباراة أهدرت فيها العناصر الوطنية العديد من المحاولات حقيقة للتهديف.

و سبق للشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، قد قدم من جهته عبارات التهنئة من خلال تغريدة دونها،  فور انتهاء مباراة الأسود والفيلة، كتب فيها: “مبروك للمملكة المغربية الشقيقة التأهل لكأس العالم.. تأهل أي بلد عربي تشريف لنا جميعًا.. وفرحة أي شعب عربي فرحة لكل العرب”.

وأمام المنتخب الاسباني لعبت العناصر الوطنية بكل قتالية وندية،وتمكنت من أخذت المبادرة في التهديف ي مرتين،قبل ان يعادل الفريق الخصم النتيجة في مناسبتين،لينتهي  اللقاء بالتعادل في مباراة أبان من خلالها المنتخب المغربي عن كعب عال،حيث تدخلت الفيفا بانقاذ الماتدور الاسباني من قضبة الاسود في الدقيقة 92 من عمر الوقت الاضافي،فاحتسب الحكم هدفا سجبع اسباس في وضعية شرود.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

تعليق واحد

  1. عبدو المغربي

    داكشي علاش صوتو علينا ، اودي الله اهديهوم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE