أكادير:ظاهرة مزعجة تؤرق نوم وراحة ساكنة هذا الحي.فهل سيتدخل رئيس مفوضية الأمن المعين حديثا؟


​  ي.ف

أعربت ساكنة تيكيوين مؤخرا عن انزعاجها الكبيرمن ظاهرة التسكع والجلوس بشوارع أحيائها الى وقت جد متأخر من كل ليلة دون ادنى احترام او وقار لطمأنينة وراحة الساكنة.

وقد اضاف هؤلاء في اتصال بالموقع ان هذه  الظاهرة التي تبقى غريبة كليا عن المنطقة ،يتزعمها شباب ضمنهم من استغل عتبات المحلات التجارية والمنازل من اجل تناول المخدرات بكل انواعها،مع تسجيل خلافات يومية مع عائلات محتجة على الوضع سئمت هذا المشهد اليومي المتكرر المصحوب أحيانا بسباب وشتائم تتخلل حورات وصيحات وقهقهات تستمر الى ساعات الفجر الأولى.

ليبقى دور الجهات الأمنية ضروري لتمشيط هذه الظاهرة المنتشرة بشوارع رئيسية  منها من هو قريب لمقر المفوضية “التي عرفت مؤخرا تعيين رئيس جديد على رأسها”.  يضيف المشتكون.

للاشارة فالفيديو المرفق مع المقال توصل به بريد الموقع أول أمس بعد ان اكدت الجهات المرسلة تصويره على الساعة 3 فجرا بأهم الشوارع الرئيسية الغير المتوارية عن الانظار ،وذلك بين المقطع الذي يربط مثلا حي اسايس ومقر مفوضية أمن تيكيوين.والذي يظهر العديد من الشباب المسؤول عن الظاهرة موضوع الشكاية.

ولنا عودة قريبة لمتابعة جديد هذا الأمر.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

تعليق واحد

  1. تعيين رئيس المفوضية هذا تشبوه الكثير من علامات الاستفهام بعد ان عينه رئيس المنطقة الامنية الحالي الذي استدعته المديرية العامة مؤخرا بعد ان ادرج اسمه في محل خانز خاص بعصابة خاصة ببيع المخدرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE